c2f585d7da407e0a4de951d0e599de6b04429b35 ربح المال من موقع إختصار الروابط getsurl

القائمة الرئيسية

الصفحات

ربح المال من موقع إختصار الروابط getsurl

ربح المال من موقع إختصار الروابط

هل لديك قناة يوتيوب غير مفعلة الربح ؟

هل لديك مدونة غير مركب عليها إعلانات أدسنس أو اي شركة إعلانية أخرى ؟

هل لديك صفحة فيسبوك نشطة و لا تستفيد منها أي ربح مادي ؟

 أنت الان في المكان المناسب حيث سنقدم لك طريقة تستطيع من خلالها أن تحصل على أرباح جيدة خاصة إذا كنت تمتلك قناة أو موقع أو صفحة فيسبوك.

ربح المال من موقع إختصار الروابط
ربح المال من موقع إختصار الروابط


الربح من الانترنت أصبح الكثير يهتم عليه لأنه يعطيك دخل ثانوي و البعض من يعتبره دخل أساسي، و في هذا المقال سنتعرف على طريقة رائعة للربح من الانترنت و هي عن طريق مواقع إختصار الروابط.

مواقع إختصار الروابط

مواقع إختصار الراوبط هي من أفضل و أسهل الطرق لربح المال من الانترنت للمبتدئين خاصة إذا كنت تمتلك قناة أو مدونة أو صفحة نشطة ، و تعمل هذه المواقع عن طريق الاعلانات التي تظهر عندما يقوم الزائر بالنقر على تلك الرابط ، ففي كل 1000 نقرة على تلك الرابك ستربح انت من 3 الى 7 دولار على حسب الدول المستهدفة ز على حسب إكمال عملية الدخول لتلك الرابط.

كيف أربح من مواقع إختصار الروابط ؟

الربح من مواقع إختصار الروابط هو سهل و بسيط ولا يطلب منك رأس مال أو اي شيئ كل ما يجب عليك هو التسجيل بالايميل الخاص بك و إدخال بعض المعلومات الشخصية مثل الايميل الخاص بالبايبال من اجل سحب المال من الموقع أو إدخال معلومات الفيزا أو اي وسيلة تختارها انت لسحب ارباحك من الموقع.

getsurl أفضل موقع إختصار الروابط

موقع getsurl من أحد أفضل المواقع لإختصار الروابط و يدعم العديد من طرق السحب و من بينها البايبال و طريقة الاشتراك في الموقع سهلة كل ما يجب عليك فعله هو الدخول الى موقع getsurl ثم تقوم بإدخال الايميل و كلمة السر و تخطي ميزة أنا لست برنامج روبوت و سيتم التسجيل مباشرة، و في بعض الاحيان يطلب منك إدخال رمز تأكيد التسجيل، قم بالدخول الى حسابك فب الايميل الذي تسجلت به و ستجد الكود قم بنسخه و لصقه في الموقع أو يعطيك رابط تأكيد الاشتراك قم بالنقر عليه و سيتم إنشاء و تأكيد الحساب في موقع getsurl بشكل عادي.

هل اعجبك الموضوع :
author-img
مدير و محرر مدونة الموقع التقني.

تعليقات