c2f585d7da407e0a4de951d0e599de6b04429b35 أفضل 3 مواقع تساعدك في إدارة موقعك

القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 3 مواقع تساعدك في إدارة موقعك

أفضل 3 مواقع تساعدك في إدارة موقعك

مدونة بلوجر تعتبر أفضل و أشهر منصة للربح من الانترنت عن طريق كتابة المقالات و نشرها، و العديد من يمتلك مدونة بلوجر و لا يعرف الطرق الأساسية لإدارة المدونة.
في هذا المقال سنقدم لكم أفضل 3 مواقع تساعدك في إدارة مدونتك بشكل جيد و خاصة الأشخاص الذين لديهم موظفين في المدونة و يقومون بكتابة المقالات بمقابل مادي.
المواقع التي سنتعرف عليها الآن و هي :

أفضل 3 مواقع تساعدك في إدارة موقعك
أفضل 3 مواقع تساعدك في إدارة موقعك


موقع smallseotools

موقع smallseotools هو خاص بكشف المقالات من ناحية التكرار، بمعني يقوم هذا الموقع بإخبارك أن المقال الخاص بك إذا كان موجود على الانترنت من قبل ام لا، و يخبرك بجميع التفاصيل حيث يقدم لك حتى الجمل المنسوخة.
يساعدك موقع smallseotools بكشف المقالات المنسوخة خاصة إذا كنت تتعامل مع أشخاص يقومون بكتابة مقالات في مدونتك بمقابل مادي.
الموقع مجاني و يمكنك أن تستخدمه بشكل عادي و لا يتطلب منك التسجيل او الاشتراك او دفع اي سنت، كما يمكنك استعماله بشكل غير محدود.

يمكنك أيضا ان تقوم بنسخ رابط المقال الذي تود معرفته إذا كان منسوخ أم لا و ليس فقط عن طريق نسخ النص و لصقه.
يدعم الموقع 1000 كلمة كحد أقصى.


موقع guinrank

هذا الموقع يساعدك بشكل كبير من ناحية السيو، حيث أنه يقدم لك أداة تستطيع من خلالها كتابة المقالات الخاصة بك داخل الموقع و يطلب منك ان تقوم بإدخال العنوان او الكلمة المفتاحية، و بعدها يشترط أن تقوم بعدد الكلمات التي يقترحها عليك الموقع و يجب ان تقوم بتوزيعها بشكل إحترافي.

كما أنه يقدم لك نسبة مؤوية من السيو و كل ما كان العدد أكثر من 70 بالمئة كل ما كان أفضل لظهور مقالاتك في النتائج الاولى من محرك البحث جوجل.
الموقع مدفوع و لكن يمكنك ان تستخدمه لكتابة المقالات بشكل مجاني مرة واحدة لكل 9 ساعات.
يتطلب منك اولا التسجيل بحسابك الايميل و تأكيده عبرة رسالة نصية.


موقع wordcounter360

هذا الموقع يساعدك في التعرف على عدد الكلمات و الاحرف لكل مقال و هو مجاني و يمكنك استخدامه بشكل عادي ، كل ما يجب عليك فعله هو نسخ المقال و لصقه في الموقع ثم سيخبرك بجميع التفاصيل حول المقال و من بينها عدد المقالات و الاحرف و عدد الكلمات و عدد الكلمات المكررة و كشفها و العديد من التفاصيل الاخرى.

هل اعجبك الموضوع :
author-img
مدير و محرر مدونة الموقع التقني.

تعليقات