c2f585d7da407e0a4de951d0e599de6b04429b35 أفضل تطبيق لإزالة الشيئ الغير مرغوب فيه في الصور

القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل تطبيق لإزالة الشيئ الغير مرغوب فيه في الصور

أفضل تطبيق لإزالة الشيئ الغير مرغوب فيه في الصور

 تطبيقات تعديل الصور الخاصة بهواتف الأندرويد عديدة و تختلف كل واحدة منها على الأخرى في العديد من المميزات، و هناك التطبيقات المجانية و التطبيقات المدفوعة، و هناك تطبيقات مجانية و فيها بعض المميزات لا تستطيع إستخدامها إلا بعد أن تقوم بالإشتراك و دفع مبالغ شهرية، و من بين أهم الميزات المطلوبة كثيرا في تطبيقات تعديل الصور و هي ميزة إزالة بعض الصور دون فقدان جودة الصورة أو دون أن تصبح الصورة تظهر بشكل غير جيد.

Remove unwanted object
أفضل تطبيق لإزالة الشيئ الغير مرغوب فيه في الصور

تطبيق Remove unwanted object لإزالة الشيئ الغير مرغوب فيه في الصورة 

في هذا المقال سنتعرف على أفضل تطبيق تستطيع من خلاله أن تقوم بإزالة أو حذف أي شيئ موجود في الصورة بشكل إحترافي جدا بدون أن تفقد جودة الصورة أو أن تصبح الصورة تهر بشكل غير لائق قبل إزالة الشيئ الغير مرغوب فيه، فهذه الميزة مطلوبة بشكل كبير من المصممين الذين هم مختصون في التعديل على الصور و خاصة الأشخاص الذين يعملون في مواقع الخدمات المصغرة و يعرضون خدمة التعديل على الصور.

 التطبيق الذي سنتحدث عنه اليوم هو تطبيق Remove unwanted object الخاص بإزالة الشيئ الغير مرغوب فيه الموجود في الصورة و يمكن من خلال هذا التطبيق إزالة أي شيئ موجود في الصورة بشكل إحترافي جدا .

إذا كانت عندك صورة مع شخص ما و تريد إزالة الشخص الموجود معك في الصورة فيمكنك أن تستعمل تطبيق Remove unwanted object الذي يمكنك من خلاله إزالة هذا الشخص بشكل إحترافي و تبقى الصورة و كأنك إلتقطتها و صديقك غير معك.

كيفية إزالة الشخص من الصورة أو أي شيئ غيؤ مرغوب فيه

بعد الدخول لتطبيق Remove unwanted object قم بإختيار الصور من المعرض ثم إختار الصورة التي تريد التعديل عليها ثم قم بالنقر على brosse ثم حدد بشكل يدوي الشيئ الذي تريده و يكون باللون الأحمر و بعد نهاية التلوين قم بالنقر على processus و ستجد الشخص أو الشيئ الذي تريد إزالته قد تم حذفه بشكل إحترافي ذون ظهور العيوب.


تحميل تطبيق Remove unwanted object


أنت الان في اول موضوع
هل اعجبك الموضوع :
author-img
مدير و محرر مدونة الموقع التقني.

تعليقات