c2f585d7da407e0a4de951d0e599de6b04429b35 كيفية الربح عن طريق بيع الخدمات المصغرة

القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية الربح عن طريق بيع الخدمات المصغرة

كيفية الربح من بيع الخدمات المصغرة

بما أنك دخلت لهذا المقال فلا بد أنك تبحث عن طريقة للربح من الانترنت او الربح من المهارة التي تمتلكها في العمل على النت.

العديد منا من يمتلك مهارة او موهبة او ماشابه ذلك في الانترنت مثلا تصميم صور او مونتاج فيديوهات او الكتابة على الوورد او اي شيئ من هذا القبيل و المشكل اننا لا نستفيد من تلك المهارة.
و لك في هذا المقال سنقدم لكم أفضل موقع عربي تستطيع من خلاله ان تشارك مهارتك مع أشخاص يبحثون عنها بمقابل مادي و بطريقة مضمونة 100%.

الربح عن طريق الخدمات المصغرة
الربح عن طريق الخدمات المصغرة


شرح موقع خمسات

موقع خمسات هو موقع لبيع الخدمات المصغة و هو الموقع الاشهر و الاكثر استعمالا بالنسبة للعرب، حيث يقدم خدمات مصغرة بمقابل مادي و يبدأ بسعر 5 دولار فما فوق.
الموقع مضمون و ترتيبه عالي في اليكسا و له شروط استخدام جيدة و من بينها
عدم استعما اكثر من حساب لكل شخص و هذا حفاظا على التلاعب داخل الموقع
عدم الدخول بإسم بنت و انت رجل او العكس
عدم بيع الحسابات و زيادة المتابعين و الاعجابات و غيرها من هذه الامور.

طريقة التسجيل في الموقع

للتسجيل في موقع خمسات يمكنك الدخول للرابط اسفل المقال و بعدها يطلب منك كتابة الاسم و اللقب و اسم المستخدم و الايميل و اختيار كلمة السر .
بعدها يمكنك اضافة طريقة الدفع و هو يدعم الدفع عن طريق البايبال و الماستر كارط و الفيزا كارد، و يمكنك التعديل على جسابك بعدها كإضافة صورة شخصية أو تأكيد حسابك عن طريق بطاقة الهوية من أجل الحصول على العلامة الخضراء على صورتك الشخصية.

كيفية مشاركة خدمتك في الموقع

بعد تسجيل الدخول ستظهر لك في الصفحة الرئيسية إضافة خدمة، قم بالدخول اليها ثم ادخل جميع المعلومات التي يطلبها منك الموقع لإضافة خدمتك مثل العنوان الخاص بالخدمة و تحديد تصنيف الخدمة و إضافة وصف مناسب للخدمة التي تعرضها، بعدها سيتم مراجعة الخدمة من طرف الدعم الخاص بالموقع و إذا كانت جميع الامور جيدة سيتم قبولك و إذا لم تكن جيدة و سليمة سيتم الرفض برسالة فيها سبب الرفض و يمكنك إصلاحه و إعادة إرسال الخدمة مرة اخرى للمراجعة.

كيف تبيع خدمتك في موقع خمسات

لبيع خدمتك في موقع خمسات يمكنك التوجه للطلبات الخدمات الغير موجودة و ستجد العديد من الطلبات من بعض الاشخاص الذين يبحثون عن تنفيذ خدمة و ستجد بالضبط من يبحث عن خدمتك و يمكنك التعليق لطلبه بما تستطيع تقديم له و سيراسلك على الخاص و إذا توافقتم في الخدمة فسيطلب منك الخدمة و بهذه الطريقة يمكنك ان تقوم بتنفيذ الخدمة و تربح المال.
عمولة الموقع 20%

هل اعجبك الموضوع :
author-img
مدير و محرر مدونة الموقع التقني

تعليقات