c2f585d7da407e0a4de951d0e599de6b04429b35 الربح من بيع الدومينات 2023

القائمة الرئيسية

الصفحات

الربح من بيع الدومينات 2023

الربح من بيع الدومينات

أصبح العديد يبحث عن طرق الربح من بيع الدومينات بسهولة و بدون خبرة.
و لكن بصراحة العديد من يربح من الإنترنت فإما كان لديه خبرة في المجال الذي يعمل عليه أو لديه رأس مال لبدء المشروع الخاص به على النت أو عمل بجهد كبير و استمر و صبر الى أن وصل إلى أرباح يومية أو شهرية محترمة جدا ، لكن إذا أردت أن يصبح لك مدخول مادي يومي أو شهري من الانترنت قلا بد أن تكون مجتهدا و صبورا أو لديك رأس مال على الأقل.

الربح من بيع الدومينات
الربح من الإنترنت عن طريق بيع الدومينات



في هذا المقال سنتعرف على أفضل طريقة تستطيع من خلالها أن تحصل على مبالغ جيدة من الانترنت دون الحاجة لعمل أو خبرة أو اي شيئ كل ما تحتاجه و هو رأس مال من 1 دولار الى 100 دولار ، و كل ما كان المبلغ كبير كل ما كان اربح كثير.

درسنا اليوم حول شراء و بيع الدومينات و التي يستعملها العديد من الأشخصاص الذين لديهم رأس مال و لا يوجد عندهم أي خبر في هذا المجال ، لأن الطريقة لا تطلب الى دراسة أو خبرة أو أي شيئ ، المطلوب هو رأس مال و تستعمل عقلك بشكل كبير جدا ، لأنك لو تستعمل الطريقة التي سنشرحها بشكل جيد فربما تقوم بشراء دومين بسعر رخيص جدا أقل من 10 دولار و ربما تربح آلاف الدولارات في بيعه بشرط أن تشتري دومين له بحث جيد أو تعرف أنه سيأتي يوم و يكون له نسبة بحث كبيرة.

هناك العديد من المواقع التي تقدم بيع الدومينات و إعادة بيعها في نفس الموقع مثل موقع نيم شيب المعروف و الذي يقبل الدفع بالبايبال دون الحاجة الى بطاقة فيزا، فيمكنك ان تشتري دومين من موقع نيم شيب و تقوم بإعادة بيعها في نفس الوقت و تحدد له سعر البيع التي تريده.

كيف أقوم بشراء دومين مميز و إعادة بيعه


لشراء دومين مميز أو إحترافي يجب أن يتوفر على ما يلي :
 يجب أن يكون باللغة الإنجليزية
 يجب أن يكون دوت كوم
يجب أن يكون قصير
يجب أن يكون يحتوي على إسم أو إسمين بإختصار
يجب أن يكون إسم الدومين في مجال مربح

يمكنك البحث على إسم الدومين بهذه الشروط و شرائه بسعر أقل من 10 دولار من أحد المواقع المعروفة لبيع الدومينات و تقوم بإعادة بيعه في الموقع نفسه أو مواقع أخرى لبيع الدومينات مثل موقع sedo و يجب أن تضع سعر مناسب للبيع ليتم بيعه في أسرع و قت.
هل اعجبك الموضوع :
author-img
مدير و محرر مدونة الموقع التقني.

تعليقات