c2f585d7da407e0a4de951d0e599de6b04429b35 الربح من اليوتيوب من أسهل طرق ربح المال من الانترنت للمبتدئين

القائمة الرئيسية

الصفحات

الربح من اليوتيوب من أسهل طرق ربح المال من الانترنت للمبتدئين

 

الربح من اليوتيوب من أسهل طرق ربح المال من الانترنت للمبتدئين

أصبح العديد يعتمد على العمل على الانترنت من أجل دخل مادي سواء كان ثاتوي أو أساسي، فهناك من لديه وظيفة في دولته و يعمل في الانترنت و هذا الدخل المادي هو ثانوي، و هناك من لم يحصل بعد على وظيفة و يعمل في الانترنت و هذا الدخل المادي يعتبره دخل أساسي، و أنت هل حصلت على وظيفة و تريد مضاعفة دخلك الشهري أم لم تحصل بعد على وظيفة و تريد أن تشتغل على الإنترنت؟

الربح من اليوتيوب من أسهل طرق ربح المال من الانترنت للمبتدئين
الربح من اليوتيوب من أسهل طرق ربح المال من الانترنت للمبتدئين



في هذا المقال سنتعرف على أحد أفضل طرق ربح المال من الإنترنت للمبتدئين سواء كانت لديهم خبرة مسبقة في هذا المجال أم لا، فكل ما علينا هو تقديم لك بعض الطرق التي يشتغل عليها العديد من الاشخاص و يكسبون منها دخل مادي لا بأس به و هذا الدخل الشهري تستطيع أن تطور من محتواك لمضاعفة ارباحك.

الربح من اليوتيوب 


الربح من اليوتيوب أصبح من أفضل و أسهل طرق ربح المال من الإنترنت للمبتدئين خاصة الذين لا يعرفون أي طريقة للربح من النت و لا يوجد لديهم دخل يومي او شهري أو رأس مال من أجل العمل على أشياء مربحة في الانترنت التي تتطلب رأس مال حتى و لو كان قليل، و الربح من اليوتيوب هو مجاني و لا يتطلب منك رأس مال و لا أي شيئ كل ما يجب عليك فعله هو تقديم محتوى حصري و جيد.

كيف أقوم بإنشاء قناة يوتيوب 

طريقة إنشاء قناة يوتيوب هي سهلة و بسيطة فقط قم بالدخول الى اليوتيوب من هذا الرابط و قم بإدخال الايميل الخاص بك و بعدها سيطلب منك إنشاء قناة يوتيوب قم بالموافقة و إختر إسم القناة فقط، و يمكنك إضافة صورة القناة و صورة الغلاف من إعدادات القناة بشكل سهل و بسيط.

كيف أربح من اليوتيوب

للربح من اليوتيوب يجب ان تقدم محتوى حصري و مفيد  غير مخالف لسياسة جوجل و بعد ان تتخطى المتطلبات اللازمة للإشتراك في أدسنس و هي 1000 مشترك و 4000 ساعة مشاهدة في آخر 365 يوم يمكنك بعدها تقديم طلب الاشتراك في أدسنس من أجل ظهور الاعلانات في قناتك و كسب المال منها.

كيف تختار المجال المناسب للعمل في اليوتيوب

المجال الذي تختاره من أجل عمل قناة يوتيوب ناجحة و هو تقديم المجال أو المحتوى الذي تتقنه بشكل جيد، مثلا أنت تعرف للتقنية جيدا فممكن أن تعمل فيديوهات تقدم فيها شروحات تقنية مثل البرامج و المواقع و التطبيقات و غيرها من هذه الأمور.
إذا كنت من عشاق الألعاب يمكنك أيضا أن تقوم بتصوير شاشة الهاتف أو الحاسوب و أنت تلعب في لعبة من الألعاب و بعدها تقوم برفعها في قناة اليوتيوب.

إذا كانت لديك أي حرفة مثلا تقوم بإصلاح السيارات فيمنك عميل فيديوهات و تشرح فيها كيفية إصلاح مشكل معين في السيارة و هذا المحتوى مطلوب في اليوتيوب بشكل كبير.
بالنسبة للبنات يمكنك عمل فيديوهات خاصة بالطبخ أو الخياطة أو أي شيئ تعرفونه بشرط أن تقدموا محتوى جيد و مفيد حتى و لو لم تظهروا في الفيديو.

إذا كنت لا تعرف أي مجال من هذه المجالات التي قمنا بشرحها و لا تعرف أي حرفة فيمكنك أن تقوم بعمل قناة إخبارية مثلا و تقدم فيها جميع الأخبار الحصرية و بدون أن تظهر أنت بصورتك، و لكن في هذه الحالة يجب أن تقدم محتوى جيد و أن تكون متقن للمونتاج بشكل جيد من أجل تفاذي حقوق الطبع و النشر.
هل اعجبك الموضوع :
author-img
مدير و محرر مدونة الموقع التقني.

تعليقات